جذب مشتري المنتج - أنشئ صفحتك الرئيسية باستخدام بيزاز التسويق المؤلف: جودي كولينز


تحتاج صفحتك الرئيسية إلى جذب الزوار من ذوي الياقات البيضاء - إقناعهم وإشراكهم.

لديك القدرة على كسب ولاء زوارك ، ووضع علامة على موقعك ، وفي النهاية ، لشراء منتجاتك إذا كتبت نسخة مبسطة لا تقاوم تشغلهم طوال الطريق إلى رسائل المبيعات وصفحات الطلب.

إليك مسودة أولية لصفحة رئيسية جديدة:

الجزء الأول. ابدأ بعنوان مثير للاهتمام موجه نحو المنفعة يقود الزائر إلى منتجاتك.

نموذج: "هل تريد طريقة سريعة وبسيطة لمضاعفة مبيعاتك على الويب أربع مرات في غضون أربعة أشهر؟" يأخذ رابط العنوان هذا المشتري المحتمل مباشرة إلى خطاب المبيعات الخاص بي لكتاب "عشر طرق غير تقنية لتسويق كتابك عبر الإنترنت."

نموذج: بالنسبة إلى خدمات التدريب على الكتب ، عنوان الصفحة الرئيسية ورابطها ، "دع مدرب الكتاب يجعل كتابك يحلم بالحقيقة." أخذ زواري مباشرة إلى معلومات خدمات التدريب الخاصة بي ولماذا قد أكون المدرب المناسب لهم.

نموذج شهادة ورابط: "تنقذ نفسك من الصداع وخيبات الأمل والمال في البالوعة. اقرأ ،" اكتب كتابك الإلكتروني أو كتاب قصير آخر - سريعًا! "قبل أن تكتب كلمة أخرى. تضعك جودي في أسرع مسار للنجاح في النشر. " -مارشيا رينولدز ، www.covisioning.com.

يأخذ هذا الرابط الزوار مباشرة إلى خطاب مبيعات الكتاب الإلكتروني الخاص بي.

الجزء الثاني. أضف هويتك وما يمكنك فعله للزائرين ، ولكن اجعله قصيرًا. لا شيء يوقف الزائر أكثر من نسخة طويلة من السيرة الذاتية. إنهم لا يهتمون بك ؛ إنهم يهتمون بالمشكلات التي يمكنك حلها لهم. إنهم يحبون المعلومات المجانية بشكل خاص.

عينة: يمكن لمدرب الكتاب الإجابة على أسئلتك ، وجعل حلم كتابك حقيقة. تقدم جودي كولينز ، ماجستير ، 20 عامًا كمؤلفة وناشرة ومسوقة لأكثر من 40 كتابًا وتقارير خاصة عن تأليف الكتب ونشرها والتسويق عبر الإنترنت - كلها بأشكال مختصرة وسهلة القراءة وبتنسيقات هاتف وهاتف مفعمة بالحيوية التدريب.

الجزء الثالث. أضف بعض المزايا المحددة بنهج شخصي:

نموذج: يمكنني مساعدتك في الإجابة عن أسئلة حول كتابك.

- ما هي الخطوات الأولى لكتابة كتاب رائج البيع؟

- هل سيجذب كتابي جمهوري المنشود؟

- هل يعرف المشترون المحتملون أنهم بحاجة إلى كتابي وأنه يستحق المال؟

- هل ستبيع كتبي نسخًا كافية لإرضائي؟

- كيف أنشر كتابي؟

- الآن وقد تمت كتابته ، كيف يمكنني الترويج لكتابي على أفضل وجه؟

الجزء الرابع. استخدم بيان الشهادة والاستفادة من المحترفين في ezine الخاص بك.

سيقول زوار موقعك أيضًا ، "من يهتم؟" لكي تقنعهم أنه يجب أن يكون لديهم ezine الخاص بك ، أضف شهادة من خبير معروف في مجالك.

عينة: شهادة دان بوينتر أدناه:

"توقف مليء بالمفارقات في كتابة الكتب ونشرها وتسويقها. بالتأكيد تستحق وقتك."

تقديم تقرير مجاني عندما يشترك الناس في ezine الخاص بك.

نموذج: للاشتراك في صفحتي الرئيسية ، قدم مدير الويب الخاص بي هذه الروابط: www.bookcoaching.com/opt-in.shtml و www.bookcoaching.com/opt-out.shtml.

ضع بعض الشغف في صفحتك الرئيسية على الويب وغيرها. أكبر خطأ يرتكبه الكتاب هو أنهم يكتبون نسخة مبيعات ضعيفة. امنح زائر موقع الويب الخاص بك دائمًا سببًا للشراء.

فكر فقط - كلما زادت الإثارة ، زاد عدد الزوار الذين يعودون إلى موقعك للتصفح والحصول على معلومات مجانية وشراء خدماتك ومنتجاتك.

جودي كولينز & نسخة ؛ 2004 جميع الحقوق محفوظة.


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع