لكي تبدأ في رؤية نجاح ملحوظ ، يجب أن تخصص وقتًا للتسويق. يميل الكثير من الناس إلى جعل تسويقهم ذا أولوية منخفضة. بدلاً من تضمينه كجزء من روتينك الأسبوعي ، قد تجد نفسك تتدافع لمحاولة العثور على عملاء فقط عندما تكون بطيئًا بالفعل.
أو يمكنك التركيز على التسويق فقط بعد الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وقراءة الرسائل الإخبارية المهنية ، واستدعاء العملاء مرة أخرى ، والوفاء بالمواعيد النهائية. هذه الأشياء مهمة جدًا. ومع ذلك ، سيكونون دائمًا جزءًا مستمرًا من عملك. إذا لم تخصص وقتًا للتسويق كل أسبوع ، فلن تتمكن من إنشاء تدفق مستمر من العملاء.
وقتك للتسويق هو ما سيساعدك على كسب المال. إذا كنت في السنة الأولى من عملك أو لم يكن خط أنابيب عملائك ممتلئًا ، فيجب أن تنفق 40-50 ٪ من وقتك في التسويق. نعم ، ربما يبدو هذا كثيرًا. قد تشعر كما لو أنه لن يكون لديك وقت كافٍ لتخصيص هذا الجزء الأكبر من كل أسبوع للتسويق. ومع ذلك ، يجب أن يكون التسويق للعملاء المحتملين ، والعملاء المحتملين ، والمحيلين ، ومراكز التأثير عملية مستمرة بالنسبة لك طوال عمر عملك.
وفر مساحة أكبر في أسبوعك للتسويق من خلال إعادة هيكلة إدارة الوقت والمهام. تتمثل خطوتك الأولى في تخصيص وقت للتسويق في الانتقال إلى التقويم الخاص بك واقتطاع فترات زمنية للعمل على التسويق - وهذا يشمل المبيعات والشبكات والكتابة والعروض التقديمية وما إلى ذلك. بعد ذلك ، قم بعمل قائمة بالمهام الأساسية وغير الأساسية التي تستغرق وقتًا في يومك.
كن صريحًا بشأن الأشياء التي تضيع الوقت في روتينك اليومي. وقم بتضمين تلك الأشياء التي تفعلها للتسويف أو لقتل الوقت. تعهد لنفسك بأنك ستخصص وقتك المفضل من أجل العمل من خلال هذا البرنامج. تذكر أن التسويق الخاص بك هو استثمار فيك ونجاح طويل المدى لعملك.
يمكننا جميعًا العثور على طرق bajillion للتسويف - تصفح الإنترنت ، أو ممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، أو مشاهدة التلفزيون ، أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني ، أو ملء مضيعة الوقت التي تختارها. كن على علم بأن هذه الأوقات سيئة. إذا قلصت هذه الأشياء ، ستندهش من مقدار ما يمكنك القيام به. ستكون متحمسًا أيضًا بشأن النتائج!
خصص فترات زمنية للعمل على أشياء متشابهة من أجل مهامك الأساسية وتسويقك. على سبيل المثال ، ادفع مكالمات المبيعات ومعاودة الاتصال بالعملاء في فتحة واحدة في تقويمك الأسبوعي. تحقق فقط من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مرة أو مرتين في اليوم ، وقم بالرد عليها جميعًا في وقت واحد. حدد وقتًا غير متقطع للتسويق في جزء اليوم الذي تكون فيه أكثر إنتاجية.
قم بتطوير نظام تسويق يكون منطقيًا بالنسبة لك - يمكنك إنشاء جدول بيانات بسيط ، أو تدوين ملاحظات في مخططك ، أو تخطيط الأنشطة على ورقة كبيرة الحجم على الحائط. الهدف هو إنشاء ملف تعريف سنوي لأنشطتك التسويقية بما في ذلك: أحداث التواصل ، والمعارض التجارية ، والمواعيد النهائية للإعلان ، والمراسلات المباشرة ، والندوات ، وما إلى ذلك. حدد موعدًا للتسويق والتزم به!
من خلال التركيز على التسويق الخاص بك ، فإنك تقر بأن هذا جانب من جوانب عملك يحتاج إلى رعاية ، لاحقًا ، سوف تركز المزيد من الطاقة على مجالات أخرى. بمجرد أن ترى نتائج جهودك ، يمكنك تقليص الوقت الذي تقضيه في التسويق كل أسبوع. ومع ذلك ، لا يزال من المفترض أن تنفق 25 - 30٪ من وقتك عليها.
قريباً سيصبح التسويق عادة. هذا يعني أنه حتى عندما تكون مشغولاً ، فلا يزال بإمكانك تحديد وقت في أسبوعك للتسويق والتواصل والتحدث وإجراء مكالمات المتابعة وتواريخ القهوة والبقاء على اتصال مع العملاء والمُحيلين السابقين.
بمجرد أن تعتاد على جعل التسويق جزءًا من روتينك ، ستجد أن العملاء الجدد يتدفقون إلى عملك في تدفق مستمر. لن تضطر إلى التدافع لبيع نفسك عندما تكون الأوقات بطيئة لأنك ستعلن عن شركتك بشكل منتظم.
التزم بالتسويق وستجد أن نشاطك التجاري سينمو نتيجة لذلك. سوف تحافظ على خط أنابيب المبيعات الخاص بك ممتلئًا. سيؤدي ذلك إلى القدرة على التخلص من العمل غير المرغوب فيه لأنك مطلوب ، وستكون قادرًا على رفع أسعارك ، وستجني المزيد من المال! ستضمن جهودك المستمرة أن يكون عملك قابلاً للتنبؤ به وممتعًا ومربحًا.
حقوق النشر 2006 مافن للتسويق
ZZZZZZ