هل تخاطر بعلاقة البيع - ثم تفقد البيع على أي حال؟


قد يكون خسران صفقة بيع مثبطًا للهمم ، خاصة إذا خسرته لأسباب لا تعرفها حتى. يمكنك المخاطرة بالعلاقة وخسارة البيع ، ولكن مع عقلية مبيعات مختلفة ، لا تخاطر بأي شيء على الإطلاق - لأنه يمكنك الحفاظ على العلاقة وإجراء عملية البيع.



الكلمات الدالة:

الاتصال البارد ، الاتصال البارد ، التدريب على المبيعات ، البيع عبر الهاتف ، البحث عن الهاتف ، التنقيب عن المبيعات ، نصوص المبيعات ، المبيعات عبر الهاتف ، التسويق عبر الهاتف ، بيع الرهن العقاري ، الاتصال البارد للرهن العقاري ، مبيعات التأمين



نص المقالة:

<p> قد تكون خسارة عملية بيع محبطة ، خاصة إذا فقدتها لأسباب لا تعرفها حتى. </ p>


<p> تخبرنا مناهج البيع التقليدية أن المبيعات عادةً ما تُفقد بسبب بعض العناصر - السعر والميزات والفوائد - التي لها علاقة بمنتجنا أو خدمتنا. </ p>


<p> لذلك ، عندما نبيع ، فإننا نركز بشكل طبيعي على ما نبيعه لأننا نشعر أنه يتعين علينا تمييز منتجنا أو خدمتنا حتى يفهم العملاء المحتملون ما نقدمه بشكل فريد. </ p>


<p> ولكن ... ماذا لو كان تركيز كل طاقتك على ما تبيعه هو السبب الرئيسي في الواقع </ p>


<p> لماذا تخسر المبيعات؟ </ p>


<p> "غير ممكن!" قول انت. لا؟ </ p>


<p> دعنا نسمع ، على حد تعبير موكلي رايان ، ما حدث له. </ p>


<p> ستساعدك قصته على إدراك سبب خسارتك للمبيعات دون فهم السبب حقًا. </ p>


<p> تشير قصة رايان إلى درس مهم جدًا: إذا لم يكن لديك نهج يمثل توازنًا مثاليًا بين عدم الاعتداء والاختراق الفعال للاحتياجات الأساسية للعميل المحتمل ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى سؤال نفسك مرة تلو الأخرى ، "لماذا خسرت المبيعات ، ولماذا أصبح البيع مؤلمًا للغاية؟ "</ p>


<p> يمكنك المخاطرة بالعلاقة وخسارة البيع ، ولكن مع عقلية مبيعات مختلفة ، لا تخاطر بأي شيء على الإطلاق - لأنه يمكنك الحفاظ على العلاقة وإجراء عملية البيع. </ p>

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع